بطريرك الكاثوليك يترأس القداس الختامى لمؤتمر الإعلام في خدمة الإنجيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بطريرك الكاثوليك يترأس القداس الختامى لمؤتمر الإعلام في خدمة الإنجيل نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

يترأس الانبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك اليوم الأحد بكاتدرائية العذراء بمدينة نصر، القداس الختامي لمجلس بطاركة الشرق الكاثوليك لينهي به مؤتمر الإعلام في خدمة الإنجيل الذى بدأ منذ ثلاثة أيام وينهي أعماله اليوم بعد أن أصدر عدة توصيات تتعلق بدور الكنيسة في الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي لخدمة الدعوة والرعية.

المتحدث الرسمي للكنيسة الكاثوليكية في مصر والمعاون البطريركي للأبرشية البطريركية للأقباط الكاثوليك الأنبا باخوم ، قدم رؤية واضحة تتجلى بالتعاون الحقيقي بين المتحدثين للكنيسة الكاثوليكية والارثوذكسية في مصر لجهة إعداد البيانات والرد على بعض الشائعات التي قد تطال الكنيسة احيانا ما يستوجب أن تكون البيانات موحدة. الأمر الذي لاقى تجاوبا واستحسانا كبيرا من قبل قداسة البابا تواضروس الثاني، متمنيا أن يعقد اجتماع بين المتحدثين الرسميين للكنيستين الكاثوليكية والارثوذكسية من أجل بلورة الصيغة المطروحة.

فى سياق آخر، زار بطاركة الشرق الكاثوليك بمشاركة لفيف من المطارنة والآباء الكهنة السفارة البابوية في جمهورية مصر العربية بزيارة خاصة، وكان في استقبالهم القائم بأعمال السفارة البابوية فى مصر المونسنيور جان توماس.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بطريرك الكاثوليك يترأس القداس الختامى لمؤتمر الإعلام في خدمة الإنجيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق