"الشباب والرياضة" بالإسكندرية تفتتح منتدي "الفتاة والمرأة" بنادي توشكي (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


وتهدف هذه الأنشطة إلى تمكين المرأة تمكين حقيقي يتيح لها الاستقلال الذاتى ويحرر طاقاتها للعطاء ويدعم مشاركتها بيسر وأمان، ويأتي ذلك في إطار إعلان عام ٢٠١٧ عامًا للمرأة وانطلاقا من أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ التى تتضمن تمكين المرأة واستقلالها اقتصاديا هي وثيقة العمل للأعوام القادمة لتفعيل الخطط والبرامج والمشروعات.

كما تم عقد ورشة عمل لتعليم الإكسسوارات للسيدات بمركز شباب طوسون، وفي مركز شباب النصر تم عقد ورشة عمل لتعليم الستان، وفي مركز شباب الحرمين تم عقد ورشة عمل لتعليم الستان، كما تم عقد ورشة عمل لعمل المخبوزات بمركو شباب برج العرب.

اقرأ أيضًا.. مأساة أرملة مهددة بالسجن بالإسكندرية.. "عزيزة" استدانت 27 ألف جنيه لتجهيز بناتها وعجزت عن سدادها


في السياق ذاته، انطلقت فعاليات اليوم الأول من الدورة الرابعة للبرنامج التدريبي حول كيفية التخطيط وتنفيذ المبادرات المجتمعية بمشاركة ٣٥ من أعضاء برلمان الطلائع وذلك بمركز شباب الحرمين، وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يستمر لمدة ثلاث أيام خلال الفترة من ٥ إلى ٧ ديسمبر الجاري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الشباب والرياضة" بالإسكندرية تفتتح منتدي "الفتاة والمرأة" بنادي توشكي (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق