انتخابات البيطريين 2019 شيرين زكي لـ "أهل مصر": نويت الترشح لكرسي النقيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ضوء الحديث عن انتخابات البيطريين 2019 المقرر عقدها الشهر الجاري، أعلنت الدكتورة شيرين زكي، مقررة لجنة سلامة الغذاء والمتابعة الميدانية، مقررة لجنة القوافل البيطرية، عن ترشحها لكرسي النقيب.

وقالت في تصريح خاص لـ "أهل مصر" قبيل انتخابات البيطرين 2019 : "نويت اترشح لكرسي النقيب".

وأضافت أن مايحدث من النقابة يشير إلى الكثير من الخلل وإلقاء الحمل عليها في كثير من الأمور التى تتعلق بالأحداث الجارية على بما يخص تكليف الأطباء البيطريين وغيرها من المشكلات الدائرة.

ويجدر الإشارة إلى أن اليوم، أعلنت نقابة الأطباء البيطريين، برئاسة النقيب العام خالد العامري والأمين العام السيد عبيد، وبناء على قرار مجلس النقابة بفتح باب الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفي للنقابة ومجالس النقابات الفرعية، ونستعرض في هذا الصدد، تفاصيل المقاعد المحدد الترشح لها.

ومن المحدد إنه يتم فتح باب الترشح يوم الأحد الموافق 2019/12/22 لمدة عشرة أيام، حتى 2019/12/31 بدءًا من العاشرة صباحا حتى الرابعة مساء، بمقر النقابة العامة -ش الحديقة بجاردن سيتى – القاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انتخابات البيطريين 2019 شيرين زكي لـ "أهل مصر": نويت الترشح لكرسي النقيب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق