شوشة يطالب بسرعة صرف التعويضات للمضارين بالعريش ورفح والشيخ زويد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شوشة يطالب بسرعة صرف التعويضات للمضارين بالعريش ورفح والشيخ زويد

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

أكد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، سرعة صرف التعويضات للمضارين في العريش والشيخ زويد ورفح، وذلك بعد استكمال جميع الأوراق والإجراءات المطلوبة.

وطالب المحافظ، خلال لقائه الطارىء مع رؤساء مجالس مدن العريش والشيخ زويد ورفح، ومدير عام الزراعة، بسرعة الانتهاء من صرف تعويضات المضارين في مناطق حرم المطار بالعريش والمراحل من الرابعة حتى السابعة على الشريط الحدودي برفح، وأية مباني أو منشآت متضررة نتيجة الإجراءات الأمنية والحرب على الإرهاب في العريش والشيخ زويد ورفح، مؤكدا أنه مع المواطن من أجل الحصول على حقه.

وشدد المحافظ مجددا على توافر الاعتمادات المالية اللازمة لصرف التعويضات، وأن يجرى الصرف طبقا للقواعد العامة والأساسية لصرف التعويضات، وأنه يتم استكمال جميع الأوراق المطلوبة ليتم الصرف فورا للمواطن المضار، مشيرا إلى وجود مبلغ 332 مليون جنيها في مديرية الزراعة لصرف التعويضات عن الأشجار، ومبلغ 58 مليون جنيها في مجلس مدينة العريش، ومبلغ 50 مليون جنيها في مجلس مدينة الشيخ زويد، ومبلغ 517 مليون جنيها في مجلس مدينة رفح للصرف منها للمضارين.

حضر اللقاء مع المحافظ، اللواء هشام الخولي، نائب المحافظ، والعميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، وعبدالعال البدري، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شوشة يطالب بسرعة صرف التعويضات للمضارين بالعريش ورفح والشيخ زويد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق