الجامعة الأمريكية تطلق المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمي الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الجامعة الأمريكية تطلق المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمي الفيوم

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

أعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشركة أباتشي، إطلاق المرحلة الثالثة من برنامج تدريب المعلمين في مدارس الفصل الواحد، بمحافظة الفيوم، بهدف برنامج تدريبي جرى إطلاقه لأول مرة هذا العام، في محافظتي الجيزة والمنيا، إلى تمكين المعلمين وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الأساسية، لتعليم عالي الجودة، للطلاب في مدارس الفصل الواحد.

ووفق بيان صادر عن الجامعة، تتيح هذه المدارس التعليم الإبتدائي، وتقدم نموذجًا بديلاً للتعلم للطلاب في المناطق التي تفتقر إلى البنية الأساسية لإقامة المدارس،  موضحة أنه جرى تصميم البرنامج وتنفيذه من كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ويدرب البرنامج، ما يقرب من 400 مدرس و200 مشرف في المحافظات الـ3، ويدعم رؤية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فيما يتعلق بتعزيز مهنية جميع المعلمين المصريين.

وقال فرانسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة: "لقد كانت أباتشي دوما شركة رائدة، وقدمت مدارس الفصل الواحد التي أنشأتها فرصًا تعليمية رائعة للطلاب على مدار السنوات الماضية، ولمست أباتشي حياة المصريين بشكل مباشر من خلال برامجها الهادفة، ومنها برنامج تدريب المعلمين، ونحن في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ممتنون لكل ما تبذله شركة أباتشي من جهود، لتنمية المجتمع من خلال هذا البرنامج الرائد، وسعداء بهذه الشراكة".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجامعة الأمريكية تطلق المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمي الفيوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق