مؤسسة " بصيرة " تنظم قافلة طبية للعيون بالبلينا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مؤسسة " بصيرة " تنظم قافلة طبية للعيون بالبلينا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

مؤسسة بصيرة تنظم قافلة طبية للعيون بالبليناجانب من أعمال القافلة الطبية
سوهاج مظهر السقطي

نظمت مؤسسة " بصيرة " اليوم الأحد القافلة الطبية لأمراض العيون بمدرسة السلام الجديدة للتعليم الأساسي بقرية بني حميل التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي .
وتأتي هذه القافلة ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تتمثل بالقرى الأكثر إحتياجًا لعلاج

تلاميذ المدارس الحكومية من أمراض العيون .
 وحرص عاصم مرزوق مدير عام إدارة البلينا التعليمية على استقبال أعضاء الفريق الطبي للقافلة وحضور فعالياتها وقدم شكره للقائمين على المؤسسة لما شاهده من الجهد الكبير المبذول خلال سير العمل وأصدر تعليماته بضرورة تيسير الأعمال لفريق العمل وإزالة كل ما يمكن ان يعوق سير العمل لتحقيق النتائج المرجوة . 
ومن الجدير بالذكر أن الفريق الطبي بالقافلة يقوم بإجراء الفحوصات اللازمة لعيون التلاميذ بالمدارس المستهدفة وصرف العلاج للحالات التي تحتاج إلى ذلك كما يتم عمل النظارات الطبية لكل من تستدعي حالته لها والتحويل إلى استشاري في حالة الاحتياج إلى عملية جراحية ويتم ذلك مجانا وتستمر أعمال القافلة حتى نهاية الأسبوع .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مؤسسة " بصيرة " تنظم قافلة طبية للعيون بالبلينا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق