الغرفة التجارية بالإسماعيلية تبدأ تنفيذ مبادرة الرئيس لتشجيع شراء المنتج المصرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الغرفة التجارية بالإسماعيلية تبدأ تنفيذ مبادرة الرئيس لتشجيع شراء المنتج المصرى نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

قال المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أنه سيبدأ غدا الثلاثاء الإعلان عن بدء تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى والمقرر لها يناير 2020 ولمدة 6 شهور، وأن الغرفة سوف تعقد لقاءات مع التجار والسلاسل التجارية والمناطق الصناعية بالمحافظة لدفع الصناعة الوطنية من جهة وتوفير السلع للمواطنين من جهة أخرى.

وأكد المهندس أحمد عثمان، أنه سيتم توزيع استمارات المشاركة بالتنسيق مع مديرية التموين بالإسماعيلية على التجار وسلاسل المحلات التجارية، لرصد عدد المشاركين فى مبادرة الرئيس لدعم الصناعة الوطنية

وأشار رئيس غرفة الإسماعيلية، إلى أن المبادرة ستكون عاملا هاما فى تحريك المبيعات ودعم الاقتصاد القومى وزيادة الاستقرار فى السوق والذى نجح فى الفترة الأخيرة فى تحقيق رضا المواطن.

ومن المتوقع أيضا أن يجتمع المكتب التنفيذى لغرفة الإسماعيلية لتوزيع المهام وسرعة التحرك فى عمل اللقاءات والانعقاد الدائم فيما يخص نجاح مبادرة الرئيس والتى سيكون لها دورا فى استكمال المشروعات التنموية وتحقيق ضبط وخفض الأسعار وتنشيط المنتج المحلي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الغرفة التجارية بالإسماعيلية تبدأ تنفيذ مبادرة الرئيس لتشجيع شراء المنتج المصرى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق