صور.. رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفنى بمدرسة السادات للتعليم الأساسى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور.. رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفنى بمدرسة السادات للتعليم الأساسى نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

افتتح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، المعرض الفنى بمدرسة السادات للتعليم الأساسى بأرمنت، حيث تضمن المعرض العديد من التحف والأعمال الفنية التى استخدم فيها الطلاب مواد وأدوات بسيطة من البيئة مثل الخيش وليف النخيل وأكواب الشاى البلاستيك المستخدمة من قبل، وفروع الأشجار وقطع الزجاج وأطباق البيض والكرتون.

 

وأعرب العميد عبد الله عاشور خلال حديثه مع التلاميذ داخل المعرض، عن إعجابه بالأعمال الفنية الموجودة، كما توجه بالشكر لموجه التربية الفنية إيمان عبد العال ومدرسى التربية الفنية بالمدرسة، حيث طالبهم بتعميم الأعمال الفنية لتشمل كافة أنحاء المدرسة بما فى ذلك سلال المهملات لتصبح اعمال فنية.

 

وعلى هامش المعرض استمع عاشور لبعض التلاميذ الموهوبين فى الغناء والشعر والابتهالات الدينية وقد وجه بضرورة رعاية تلك المواهب وتدريبها، وخلال جولته داخل المدرسة تفقد خراطيم الحريق وحديقة المدرسة والفناء، وبعد أن استمع الى شكوى إدارة المدرسة من تسرب المياه من الخزانات أعلى المدرسة أصدر تعليماته بمخاطبة هيئة الأبنية التعليمية على الفور لسرعة إصلاح تلك الخزانات، كما وعد بالعمل على توفير تربة أفضل لفناء المدرسة حتى يتمكن التلاميذ من ممارسة الأنشطة الرياضية.

 

وحضر الافتتاح لفعاليات المعرض الفنى بمدرسة السادات للتعليم الأساسى بأرمنت، كل من أحمد مكى مدير إدارة أرمنت التعليمية، وأحمد عكوش مدير التعليم الإعدادى والثانوي، وأبو الحجاج عطيتو مسئول الجودة بالإدارة، وخيرت أحمد الطاهر نائب رئيس مجلس الأمناء والآباء بالمحافظة.

 

رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفني بمدرسة السادات للتعليم الأساسي (1)
رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفني بمدرسة السادات للتعليم الأساسي

 

رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفني بمدرسة السادات للتعليم الأساسي (2)
رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفني بمدرسة السادات للتعليم الأساسي 

 

رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفني بمدرسة السادات للتعليم الأساسي (3)
رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفني بمدرسة السادات للتعليم الأساسي 

 

رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفني بمدرسة السادات للتعليم الأساسي (4)
رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفني بمدرسة السادات للتعليم الأساسي 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. رئيس مدينة أرمنت يفتتح المعرض الفنى بمدرسة السادات للتعليم الأساسى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق