"الوطنية للانتخابات" متحدثا رئيسيا في جلسة بمؤتمر الهيئات الانتخابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الوطنية للانتخابات" متحدثا رئيسيا في جلسة بمؤتمر الهيئات الانتخابية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

انطلقت فعاليات المؤتمر الانتخابي الإقليمي الأول للهيئات الانتخابية المشرفة على الاستفتاءات والانتخابات اليوم، بمشاركة وفد مصري رفيع المستوى، ويعقد المؤتمر اليوم وغدا في منطقة البحر الميت بالأردن، لتعزيز مشاركة الشباب في صنع القرار والانتخابات.

ويضم الوفد المصري رفيع المستوي المشارك في أعمال المؤتمر، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار محمود حلمي الشريف نائب رئيس الهيئة والمتحدث باسمها، والمستشار هاني محمد علي عضو الهيئة.

وقال نائب رئيس الهيئة والمتحدث باسمها، إنّ المؤتمر الإقليمي المنعقد في الأردن يهدف لتعزيز دور الشباب في عملية صنع القرار والمشاركة الفعالة في الانتخابات، باعتبارهل عمود المجتمعات في التنمية وصنع القرارات.

وأوضح الشريف في بيان للهيئة أنّ وفد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، سيكون متحدثا رئيسيا بالجلسة الرابعة في اليوم الثاني من أعمال المؤتمر، في جلسة تعزيز مشاركة الشباب في صنع القرار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الوطنية للانتخابات" متحدثا رئيسيا في جلسة بمؤتمر الهيئات الانتخابية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق