رئيس جامعة المنصورة يفتتح معرض المنتجات الوطنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رئيس جامعة المنصورة يفتتح معرض المنتجات الوطنية نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

افتتح الدكتور أشرف محمد عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمود محمد المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة معرض جامعة المنصورة للمنتجات الوطنية والذى ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بحضور عدد من عمداء الكليات ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع والأمناء المساعدين، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى الخميس 19 ديسمبر الجارى.

وأعرب الدكتور أشرف عبد الباسط، عن سعادته بما رآه من حُسن التنظيم وأشار إلى أن المعرض يضم عدداً من الأجنحة لعرض منتجات عدداً من المصانع والشركات والمؤسسات الوطنية بتخفيضات كبيرة وتسهيلات فى السداد وذلك بالتعاون مع أكبر المصانع والشركات الوطنية.

فيما أكد الدكتور محمود المليجى على أن المعرض يهدف إلى دعم وتشجيع الاقتصاد الوطنى والمنتجات الوطنية، ودعم الشركات والمصانع المصرية من خلال عرض سلعها ومنتجاتها بالمعرض، وتعريف أفراد المجتمع بهذه الخدمات والسلع، تحقيقاً لمبدأ التكامل بين الجامعة والمؤسسات والمصانع والشركات المصرية والترويج لمنتجاتهم، ولفت إلى أن المعرض يشارك به أكثر من (35) شركة ومصنع، وعدد من المشاريع الصغيرة الناشئة، بالإضافة إلى عرض العديد من المنتجات الخاصة بالوحدات الإنتاجية ذات الطابع الخاص بالجامعة.

 

 

 

 

 

جانب من الافتتاح (2)
جانب من الافتتاح 

 

جانب من الافتتاح (3)
جانب من الافتتاح 

 

جانب من الافتتاح (4)
جانب من الافتتاح 

 

جانب من الافتتاح (1)
جانب من الافتتاح 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جامعة المنصورة يفتتح معرض المنتجات الوطنية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق