"مروان": لا نقبض على المتظاهرين.. وليس لدينا سجناء رأي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"مروان": لا نقبض على المتظاهرين.. وليس لدينا سجناء رأي

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

أكد المستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب، أن تقرير مصر أمام الآلية الدورية الشاملة بالمجلس الأممي لحقوق الإنسان، كان له صدى كبير، ولم يشهد أي طعن بشأن المعلومات التي جاءت به، مشيرًا إلى أن التقرير ركز على الانجازات الموجودة على أرض الواقع، بالإضافة إلى الجهود المبذولة في مجالات تمكين المرأة والشباب، ومكافحة الفساد ومواجهة الإرهاب.

وأضاف، خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان، اليوم، أن ممارسات حقوق الإنسان، تختلف من دولة إلي أخرى، لكن المبادىء لا اختلاف عليها، مشيرا إلى أن البعض روج لمعاقبة أصحاب الرأي وهذا غير صحيح، فلا يجري معاقبة أحد لأنه يقول رأيه، لا أحد سجن لأنه قال رأيه، إنما هناك من تجاوز الرأي بالتحريض علي العنف أو ارتكاب جريمة، قائلا: "مفيش حاجة عندنا اسمها سجين رأي، كما أنه لا يحدث ما يروج له البعض بالقبض علي المتظاهرين، إنما المخالف لقانون التظاهر، أي القبض على من ارتكب جريمة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مروان": لا نقبض على المتظاهرين.. وليس لدينا سجناء رأي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق