رحيل نجوى قاسم يحول "تويتر" لدفتر عزاء.. هذا ما قاله محبوها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رحيل نجوى قاسم يحول "تويتر" لدفتر عزاء.. هذا ما قاله محبوها من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 2 يناير 2020 .

تسابق العديد من الإعلاميين والصحفيين والفنانين على نعي الإعلامية اللبنانية التي تركت بصمة في الإعلام العربي عامًة واللبناني خاصًة أن رحيلها شكّل صدمة كبرى في الوسط الإعلامي والفني.

وكتبت الإعلامية ديانا مقلد، عبر حسابها على "تويتر" قائلًة: "نجوى رفيقة البدايات في التسعينيات، سكت قلبها في منزلها في دبي، نجوى اعلامية مكافحة كانت تعطي بسخاء وكرست حياتها كلها لعائلتها ومحبيها وكانت متفانية في عملها حتى اللحظة الاخيرة خبر حزين جدا وصادم جدًا جدًا".

وتواصلت كلمات النعي فقال الإعلامي مفرح الشقيقي قائلًا: "خبر موجع ويوم حزين ما أصغر الحياة كلها أمام لحظة الموت #نجوى_قاسم ترحل وتترك صوتاً وإرثاً إعلامياً سيظل خالداً في الذاكرة العربية عليك رحمة الله".

وكتبت الإعلامية السعودية تهاني الجهني، عبر "تويتر" قائلًة: "وداعًا #نجوى_قاسم سيدة الكرم والقلب الكبير سيدة الطيبة والحنية سيدة الشاشة والمهنية والجود والاحتواء أسأل الله عزوجل أن يرحمك رحمةً واسعة ويغفر لك ويتجاوز عنك صدمتي الجميع بفراقك لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمها".

وكتبت الفنانة السورية كندة علوش عبر "تويتر" قائلًة: "خبر قاسي وحزين مع بداية العام رحيل الإعلامية الرائعة والصديقة #نجوى_قاسم نجوى اللبنانية حتى العظم والتي كانت مع وجع المواطن العربي في كل مكان رحيلك مؤلم عزائي لأهلها ومحبيها".

وقال الكاتب الصحفي إياد أبو شقرا عبر "تويتر": "#نجوى_قاسم وداعًا يا أيتها الصديقة والزميلة والإنسانة الرائعة رحمات الله عليك يا نجوى، وألهم اهلك وأصدقاءك وكل المفجوعين بفقدانك الأليم الصبر والسلوان".

وقالت الإعلامية السعودية سهى الوعل عبر "تويتر": "عزائي لعائلتي في العربية وللأسرة الإعلامية في لبنان ولكل إعلامي صغير رأى في هذه السيدة مدرسة وخرج من تحت جناحها دون علمها".

وقالت الإعلامية مي شدياق، عبر "تويتر": "صعقت بالخبر المؤلم مع بدء العام الجديد! أنا عاجزة عن إيقاف دموعي! لقد بكّرتِ كثيراً! أنت صديقة وفية،إعلامية لامعة!  صحيح كرّمناكِ في مؤسسة مي شدياق MCF مع جائزة utstanding Media Performance لكن لا أستطيع القول أننا أوفيناك حقك ما زلت في عز عطائك فراقك صعب أحبك #نجوى_قاسم".

وكتبت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيا قائلًة:"وداعًا #نجوى_قاسم الوجه المشرف المشرق للصحافة الرصينة سكت القلب بعيدا عن #بيروت التي خفق لأجلها دومًا بخاصة مع الثورة مناضلة نسوية من اول من طالب بحق المرأة في الشراكة السياسية".

أما الإعلامي مصطفى الأغا فقال: "بداية حزينة لعام #2020 وخبر وفاة الزميلة #نجوي_قاسم بذبحة قلبية حسبما سمعنا خالص العزاء لاسرتها وزملاء مهنتها الذين تأثروا جدًا برحيلها المفاجئ".

ووصفت الإعلامية رابعة الزيات رحيلها بالمباغت فقالت: "رحيلٌ مباغت يكسر القلب الإعلامية الخلوقة المهنيّة #نجوى_قاسم  وداعًا".

وكتب تركي الدخيل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر "تويتر": "وداعًا للصديقة الغالية الأستاذة #نجوى_قاسم وداعًا سيدة الأخلاق والأدب والمهنية والاحترافية وداعًا صديقة الجميع رحمة الله عليك رحمة واسعة إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال سمير صفير مدير مركز الدفاع عن الحريات الاعلامية والثقافية سكايز: "خسرت الصحافة العربية، الإعلامية #نجوى_قاسم التي قدمت لمهنتها الكثير من الجهد والتعب والشغف".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رحيل نجوى قاسم يحول "تويتر" لدفتر عزاء.. هذا ما قاله محبوها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق