أحد منقذي فتاة المنصورة: «المتحرشين كانوا مخدرين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أحد منقذي فتاة المنصورة: «المتحرشين كانوا مخدرين» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 2 يناير 2020 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«المتحرشين كانوا مخدرين».. بهذه الكلمات وصف سلامة أحمد هيكل الطالب بكلية التربية الرياضية وأحد الأبطال الذين أنقذوا ضحية فيديو التحرش الجماعى بالمنصورة حالة المتحرشين بالفتاة.

وقال في تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «أنا وكان معنا 7 من أصحابى كنا بالمكان خارجين لقضاء رأس السنة ووجدنا مجموعة من الشباب شكلهم من متعاطى المخدرات يحيطون ببنتين وكل واحد فيهم هياكلهم بإيديه وعينيه والبنات كانت بتصرخ بشكل هستيرى يقطع القلب فاندفعت انا وأصحابى لإنقاذهن».

وأضاف «قدرنا ندخل بنت مدخل عمارة وخرجت بعد كده في سيارة كيا بيضاء بينما كانت الثانية في حالة يرثى لها وسط عشرات المتحرشين المخدرين فقمت وزملائى بخلع أحزمة البناطيل وقعدنا نضرب في العيال لحد ماقدرنا ندخل للبنت واخدناها وركبناها عربية حمراء تبع أحد الإشخاص من معارفنا وخرجناها من المكان لحى الجامعة»

وتابع «فوجئت بظهورى في الفيديو المتداول وكنت ارتدى تيشرت أصفر وأنا احاول حماية البنت بعيدا عن المتحرشين لتتمكن من ركوب السيارة، وأنا والله معرفش البنتين لكن صراخهم لفت انتباهنا وحسيت إن من واجبى حمايتهن من الجريمة اللى كان يرتكبها مجرمين في حقهن وللأسف المتحرشين كانوا بيهاجمونا وبيعتدوا علينا علشان يوصلوا للبنت بأى شكل وكأن الشيطان كان متسلط عليهم ولو اتأخرنا في انقاذ البنات كانوا ماتوا بسبب الموقف المرعب اللى كانوا فيه».

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف حدوث واقعة تحرش جماعي بفتاة بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد.

وشكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته يضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائي والتحريات .

وتم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة وهوية الفتاة ضحية الواقعة.

وتمكن فريق البحث من ضبط 7 من مرتكبى واقعة التحرش وتحديد هوية الفتاتين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحد منقذي فتاة المنصورة: «المتحرشين كانوا مخدرين» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق