الانتماء وحب الوطن بقصر ثقافة الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الانتماء وحب الوطن بقصر ثقافة الفيوم نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 2 يناير 2020 .

الانتماء وحب الوطن بقصر ثقافة الفيومجانب من الفاعلية
الفيوم محمد الهرايجى


نظم فرع ثقافة الفيوم عددًا من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والأدبية تحت إشراف سماح كامل مدير عام الفرع بقصر ثقافة الفيوم وعدد من بيوت الثقافة والمكتبات الفرعية.
حيث عقدت مكتبة الطفل بقصر ثقافة الفيوم محاضرة دينية بعنوان "الانتماء وحب الوطن" حاضرتها دولت أحمد الواعظ بمنطقة الأزهر الشريف بالفيوم، تناولت مفهوم الانتماء للوطن وأن الانتماء وحب الوطن وجهان لعملة واحدة وكيف يمكن للمواطن أن يرتقي بمستوى انتمائه وحبه للوطن.
كما نظمت مكتبة الشباب بالقصر محاضرة بعنوان "أساسيات الكمبيوتر" حاضرها  محمد

عبد الرسول بنادي التكنولوجيا، تحدث عن كيفية التعامل مع الكمبيوتر والأنترنت تعليم الرواد كيفية الفتح والقفل. 
كما نظمت مكتبة الطفل والشباب بسنورس محاضرة بعنوان "السماحة في المعاملات " للشيخ جمال ربيع الواعظ بالأزهر الشريف، حيث بدأ قوله الحمد لله الذي تكرم على العالمين بدين الإسلام وجعل السماحة فيه منهجا للأنام ويسر شرائعه وبين الأحكام ونحن نعيش اليوم مع خلق من أخلاق المعاملات التي تنشر المودة والمحبة بين أفراد الأمة وتجعل منهم أمة متماسكة مترابطة.
وأقام قسم الشباب والعمال بفرع ثقافة الفيوم ندوة توعوية بعنوان "أزمة المياه وكيفية التغلب عليها" ألقاها هشام صابر شهاب وكيل وزارة الري ورئيس الإدارة المركزية بالشؤون النوعية والإرشاد المائي بوزارة الرى ببيت ثقافة طامية، تناولت التحديات التى تواجه مصر والتى من الممكن أن يحدث بسببها أزمة وانخفاض نصيب الفرد من المياه ومن هذه التحديات، زيادة طلب كافة فئات الشعب على المياه والتبذير فى استخدام المياه، الزيادة السكانية للشعب المصري، التغيرات المناخية التى تمر بها مصر وقد وضعت الدولة استراتيجية لمواجهة هذه التحديات منها تنمية الموارد المائية وتحسينها وإتباع سياسة الترشيد المائي. 
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الانتماء وحب الوطن بقصر ثقافة الفيوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق