رئيس جهاز حماية المنافسة: «أوبر» لا تستطيع رفع التعريفة بعد الاستحواذ على «كريم»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رئيس جهاز حماية المنافسة: «أوبر» لا تستطيع رفع التعريفة بعد الاستحواذ على «كريم» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 2 يناير 2020 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة، ضمانات وحقوق الركاب و«الكباتن» بعد صفقة استحوذا شركة «أوبر» على «كريم»، موضحًا أن الجهاز وضع عدة ضوابط لحماية أي شركات تريد دخول السوق ومنافسة «أوبر».

وأضاف «نبيل» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الخميس، أن «أوبر» لا تستطيع رفع قيمة التعريفة بنسبة أعلى من التي كانت متاحة قبل الاندماج مع «كريم».

وأوضح رئيس جهاز حماية المنافسة، أن الجهاز وضع شرطًا بألا تزيد التعريفة لشركة «أوبر» وقت الذروة على نسبة الـ2.5%، كاشفًا عن أن شركتي «أوبر» و«كريم» قاما بحوالي 250 مليون رحلة على مدار الـ3 سنوات الماضية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جهاز حماية المنافسة: «أوبر» لا تستطيع رفع التعريفة بعد الاستحواذ على «كريم» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق