الفاتح النقر مدربا للهلال السوداني .. الهلال يتهم صدقي بالهروب ويقيل مدير الكرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفاتح النقر مدربا للهلال السوداني .. الهلال يتهم صدقي بالهروب ويقيل مدير الكرة


أعلن نادي الهلال السوداني رسميا مساء اليوم الأحد، تعيين المدرب السوداني المعروف الفاتح النقر، مديرا فنيا لفريق كرة القدم خلفا، للمصري حمادة صدقي الذي غادر السودان سرا مساء أمس السبت.
وقد جاء قرار تعيين المدير الفني الجديد الفاتح النقر، بعد أقل من 3 ساعات على قرار مغادرة المدرب السابق صدقي لمقعده الفني، وإعلان النادي انتهاء العلاقة بشكل رسمي معه
وجرت عملية إبلاغ الفاتح النقر رسميا بتدريب الهلال، داخل منزل رئيس مجلس إدارة النادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال.
وكان الفاتح النقر لاعب النادي السابق نهاية سبعينات القرن الماضي، يعمل مستشارا فنيا، بفريق الأهلي شندي منذ الموسم الماضي، وقد تخلى عن موقعه قبل نهاية الدور الأول هذا الموسم وتوجه للتدريب بفريق الدوري الوسيط المؤهل للدوري الممتاز.
وقد سبق له أن درب الهلال عدة مرات كانت آخرها في 2018 حين قاد الهلال لإقصاء فريق الجيش الزنجباري من الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
يذكر أن الفاتح النقر سوف يبدأ مهمته بعد أسبوعين، بمواجهة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في ملعب الأخير، بالجولة الخامسة لفرق المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة الأهلي القاهري، حيث يضمن الفوز بالمباراتين تأهل الهلال للدور ربع النهائي من المسابقة.
الهلال السوداني يتهم صدقي بالهروب ويقيل مدير الكرة
علق نادي الهلال السوداني، على سفر المدير الفني المصري حمادة صدقي بصورة مفاجئة فجر اليوم الأحد، إلى بلاده، واصفا خطوته ب"الهروب".
وقال النادي، في بيان أصدره اليوم:
"تلقى الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قبل قليل، اتصالا هاتفيا من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال".
وأضاف: "وقد جاء قرار صدقي عقب (هروبه) ليلًا وعقب مباراه الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال، الذي استفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب".
وواصل البيان: "أوضحت العلاقات العامة بنادي الهلال أن المدرب تسلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناء على توجيه من الكابتن محمود جبارة السادة مدير الكرة".
واستطرد: "وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء الكابتن محمود جبارة السادة من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال".
واختتم البيان: "كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو ان هروبه إلى مصر كان مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا".
يذكر أن الهلال كان قد خسر أمس السبت بملعبه في أم درمان، أمام ضيفه النجم الساحلي (1/2)، ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
بهذه النتيجة، حل الهلال في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 6 نقاط خلف الأهلي صاحب الترتيب الثاني ب7 نقاط، والنجم الساحلي المتصدر ب9 نقاط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفاتح النقر مدربا للهلال السوداني .. الهلال يتهم صدقي بالهروب ويقيل مدير الكرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سودارس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق