معلومات طبية غريبة عن العلاقة الحميمية بين الزوجين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - لايف ستايل

للعلاقة الحميمة قواسم مشتركة بين الأشخاص وعلامات يتفق الجميع عليها وذلك بحسب الطب إلا أن بعض الحقائق والمعلومات الجنسية قد لا تخطر على بالك وهي التالية:

ماذا يتعلّم الزوج من خلال الحياة الزوجية؟

الكعب العالي يؤثر سلبًا على العلاقة الحميمية:

يوثر ارتداء الكعب العالي على النشوة الجنسية للمرأة إذ إنّ أعصاب الرِجل والمنطقة الحساسة تتأثر بشكلٍ مباشر بالثقل الذي يسببه الكعب العالي.

حبوب منع الحمل تقلل من الرغبة الجنسية:

أكدت الدراسات أن حبوب منع الحمل تقلل من الشعور برغبة ممارسة العلاقة الحميمة كونها تؤثر على عمل المبيض. لذا فالحل الأمثل هو باعتماد بدائل عن حبوب منع الحمل كالواقي الذكري أو اللولب.

كيفية التعامل مع الزوج الجذّاب!

العلاقة الحميمة تتعزز بإطفاء إنارة الغرفة:

تنزعج النساء من الأضواء والإنارة في الغرفة إذ يفضلن الظلام وهذه العادة ليست من عبث بل إنها مؤكدة علميًا. فخصوبة المرأة تتضاعف في الظلام لتحقق تلقيح البويضة!

فوائد نوم الزوجين في سرير منفصل!

النشوة الجنسية والتفاوت بين امرأة وإخرى:

فلنتفق على نظرية واحدة وهي أن جميع النساء يحققن ذروة العلاقة الجنسية على عكس ما يعتقده البعض إلا أن الطريقة والنسبة مختلفين بحيث أن الأعصاب المسؤولة عن هذا العمل تتغيّر بين إمراة وإخرى

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معلومات طبية غريبة عن العلاقة الحميمية بين الزوجين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق