عالجى بثور الوجه بطرق طبيعية من منزلك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عالجى بثور الوجه بطرق طبيعية من منزلك

يعانى العديد من الشباب من مشكلة بثور الوجه ، لذلك حرصنا من خلال موقع صباح مصر ،ان نقدم اليكى العديد من الطرق الطبيعية من داخل منزلك ، والان عليكى اتباع اولى خطوات العلاج ،فقط عليكى ان تقومى بغسل وجهك،ثم قومى بلف مكعب ثلج فى منشفة ثم قومى بوضعها مباشرة على البثور لمدة دقيقة أو اثنين وبعد 5 دقائق يمكن وضعها ثانية لمدة دقيقة أخرى.

 

 

اولا ….العسل…

ان العسل هو أفضل علاج منزلى للبثور ،ثم عليكى ان تقومى بوضع قطرة من العسل مباشرة على البثور ،ثم عليكى ان تقومى بغسل وجهكى بماء دافئ بعد نص ساعة أو أكثر.

ثانيا…الخضراوات…

ان الثلاجة مليئة بعلاجات طبيعية حيث يمكنى تحسين حالة البثور منها عصير الليمون ولب الطماطم وحزمة قشر البرتقال وعصير البطاطس وعصير الخيار، وكل ذلك سوف يساعد كفى تخفيف الندوب، وذلك من اجل تمرير هذه المكونات على مكان البثور مرة أو أكثر خلال اليوم الواحد.واخيرا أهم جزء فى العناية ،هو نظافة الوجه فان الحرص الدائم على نظافة الوجه وايضا التخلص من مستحضرات التجميل قبل النوم مهم جدا فهل التى تغلق المسام ،وايضا تكون البثور والرؤوس السوداء، وعمل مسحة من مطهر خفيف على الوجه قبل النوم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عالجى بثور الوجه بطرق طبيعية من منزلك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صباح مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق