صحة البيئة برفح تستكمل حملتها على الشاليهات والمسابح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استكمل قسم الصحة والبيئة في وزارة الصحة الفلسطينية، حملته على المسابح العامة والخاصة والشاليهات، في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، لمتابعة سير عملها من ناحية الصحية والقانونية، ومدى مطابقتها للشروط الصحية المُعلنة من قبلهم.

وقال رئيس قسم صحة البيئة برفح هشام جبر: "استكمال للحملة التي أطلقها قسم صحة البيئة، بالتعاون مع لجنة السلامة والصحة المهنية المكونة من: وزارة العمل والدفاع المدني وبلدية رفح ومباحث السياحة ووزارة الاقتصاد، على المنشآت السياحية والشاليهات الخاصة والمسابح العامة".

وأشار جبر إلى أنه جرى عمل فحوصات ميدانية لمياه المسابح، والتأكد من تطبيق معايير الصحية والسلامة المهنية؛ لافتًا إلى أنه تم أخذ "تسع عينات" من جودة مياه الشاليهات، وتحرير "إخطارين اثنين صحي"، لتطبيق المعايير الصحية، وتم إعطاء التعليمات اللازمة والشروط الصحية المطلوبة، وتعبئه النموذج الخاص بالمسابح والشاليهات.

وأكد أن الحملة مستمرة على جميع المنشآت في مدينة رفح السياحية والغذائية والصناعية والزراعية، لتطبيق الشروط الصحية والبيئية المطلوبة لجميع المنشآت، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل مخالف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صحة البيئة برفح تستكمل حملتها على الشاليهات والمسابح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق