مساعد وكيل الحرس الوطني يتفقد عمليات القطاع الشرقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مساعد وكيل الحرس الوطني يتفقد عمليات القطاع الشرقي نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


تفقد مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي، اللواء الركن أحمد بن سعيد آل مفرح، صباح أمس، إدارة العمليات بالحرس الوطني للقطاع الشرقي وكان في استقباله نائب مساعد الوكيل للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء الركن فالح بن محمد السبيعي ومدير إدارة العمليات بالقطاع الشرقي العميد الركن محمد بن رجاء العتيبي.
وفور وصوله إلى قاعة الاجتماعات بإدارة العمليات، استمع إلى ايجاز من قبل مدير ادارة العمليات عن المهام والواجبات التي تقوم بها الادارة والقدرة والجاهزية لديهم، كما تم توضيح سير العمل لكافة الأمور العملياتية للقطاع الشرقي وكذلك المتعلقة بالادارة ومنسوبيها.
وبعد ذلك، قام اللواء ركن آل مفرح بزيارة تفقدية لمركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الشرقي، واستمع إلي ايجاز من قبل قائد مركز التدريب العقيد عساف بن حمد العجمي عن الأعمال والمهام الموكلة التي يقوم بها المركز، ثم تجول في مباني المركز وشاهد ما يضمه من أقسام وتجهيزات ومرافق تعليمية وتدريبية.
وفي ختام الزيارة ألقى اللواء الركن أحمد بن سعيدآل مفرح كلمة شكر فيها الجميع، ووجه ببذل المزيد من الجهد والتفاني للقيام بالواجبات والمهام التي توكل لهم على أكمل وجه لخدمة الدين ثم الملك والوطن الغالي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مساعد وكيل الحرس الوطني يتفقد عمليات القطاع الشرقي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق