أمير الجوف يطلع على نموذج لخيام مزودة بالخدمات في مدينة الحجاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أمير الجوف يطلع على نموذج لخيام مزودة بالخدمات في مدينة الحجاج نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


تفقد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس مدينة الحجاج في مركز أبو عجرم، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين والقائمين على المدينة، بعد ذلك زار سموه المركز الصحي الموسمي بالمدينة الذي يشتمل على أهم التخصصات والعيادات والصيدلية المزودة بكافة الأدوية.
واطلع سموه على نموذج من الخيام المزودة بالخدمات، عقب ذلك شاهد خدمات الهلال الأحمر وسيارات الإسعاف، مطلعًا أيضًا على مشاركة الكشافة التابعة للإدارة العامة للتعليم، وجناح الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والجهود الأمنية المبذولة في هذا الجانب، وغيرها من الخدمات التي تقدمها بعض الجهات الحكومية والقطاع الخاص لخدمة ضيوف الرحمن.
وأكد سموه أن المملكة تشرفت منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود «طيب الله ثراه» بخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج منذ وصولهم وحتى مغادرتهم المملكة بعد أن يؤدوا مناسك حجهم بكل يسر وسهولة، منوهًا بمتابعة سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا لمراحل استقبال ضيوف الرحمن وأداء نسكهم وتوديعهم، بعد أدائهم مناسك الحج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمير الجوف يطلع على نموذج لخيام مزودة بالخدمات في مدينة الحجاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق