خلال جلسة سموه الأسبوعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خلال جلسة سموه الأسبوعية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في لقائه الأسبوعي مساء أمس الأول أهالي المنطقة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع، وتناول سموه في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.. منوهًا سموه باللحمة الوطنية الصادقة التي تميز مجتمعنا، وسائلاً الله سبحانه وتعالى في ختام اللقاء أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله -. عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.
من جهة أخرى، التقى سموه بمكتبه بالإمارة معالي الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد رئيس محكمة الاستئناف بالرياض سابقًا عضو المحكمة العليا رئيس محاكم منطقة تبوك سابقًا، الذي قدم للسلام على سموه بعد إحالته إلى التقاعد.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بمعالي الشيخ الحميد منوهًا بعطائه الممتد عبر سنوات تنقَّل فيها بين مناصب عدة، خدم من خلالها دينه ومليكه ووطنه.. متمنيًا سموه له التوفيق.
ومن جهته، أعرب معالي الشيخ عبد العزيز الحميد عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لسمو أمير منطقة تبوك على ما حظي به من دعم وتوجيهات من سموه طيلة فتره عمله، سائلاً المولى القدير أن يجزي سمو أمير منطقة تبوك خير الجزاء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خلال جلسة سموه الأسبوعية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق