الأمير فيصل بن خالد مدشنا المبنى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأمير فيصل بن خالد مدشنا المبنى نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية أمس, مبنى فرع ديوان المراقبة العامة بالمنطقة, بحضور معالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري. وفور وصول سمو أمير منطقة الحدود الشمالية قص سموه شريط الافتتاح وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية، إيذاناً بافتتاح المبنى، ثم تجول سموه داخل أقسام المبنى مستمعا إلى شرح عن أقسام الديوان، الذي جهز بإحدث وسائل التقنية الحديثة وقاعات الاجتماعات والاتصال المرئي. ونوه سموه باهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهدة الأمين حفظهما الله ، لجميع القطاعات الحكومية وتهيئة البيئة المناسبة للعمل والإنجاز.
بعدها ألقى معالي رئيس ديوان المراقبة كلمة بهذه المناسبة، نوه فيها باهتمام خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ، بديوان المراقبة وما يحققه من إنجازات, مقدماً الشكر للأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن على افتتاح المبنى الذي أسس على أحدث طراز، مبينا أن العمل على إيجاد بيئة مناسبة للموظفين تسهم في زيادة أداء إنتاج الموظفين، حاثا جميع الموظفين على بذل المزيد في العمل والإسهام في إنجاح منظومة الأداء. بعد ذلك كرّم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية مدراء الفروع السابقين والحاليين، كما تسلّم سموه من معالي الرئيس درعا بهذه المناسبة, ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأمير فيصل بن خالد مدشنا المبنى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق