تعليم حائل يدشن الملتقى الأول للقيادات التربوية والإدارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تعليم حائل يدشن الملتقى الأول للقيادات التربوية والإدارية

نقلاً عن موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

دشن مدير عام التعليم بحائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني الملتقى الأول للقيادات التربوية والتعليمية بقاعة الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز في المستشفى السعودي الألماني بمنطقة حائل، بحضور المساعدين وعدد من القيادات.

وبدأ اللقاء بكلمة لأمين تعليم حائل الدكتور فضي العنزي أكد أهمية اللقاء والدور الكبير المأمول من اللقاء.

ثم القی د. الثويني كلمته نوه عن حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على تحقيق متطلبات رؤية المملكة 2030 موضحاً بأن الإدارة لا تحقق النجاح إلا بمعرفة رؤيتها وأهدافها الواضحة ولن تتطور العملية التعليمية إلا بتطور الإدارات وتعزيز روح القيادة.

عقبها انطلقت الجلسة الأول “العمل المؤسسي والإداري” والتي تحدث فيها د. الثويني عن أهمية العمل بروح الفريق وأن العمل الفردي لا يحقق الأهداف المرجوة فلا بد من العمل المؤسسي المتكامل وأهمية تطوير العنصر البشري فهو الركيزة الأساسية للعمل النوعي والناجح مشدداً على تحمل القيادات التربوية والإدارية روح المبادرة والعمل الجماعي كما تناولت الجلسة الثانية بعنوان “تحقيق الكفاءة العالية للميدان التربوي” تحدث فيها مدير إدارة شؤون المعلمين والمعلمات الأستاذ خالد الصالح ومدير إدارة التخطيط المدرسي الأستاذ سعود الجهني ومدير إدارة الإشراف التربوي للبنين الأستاذ مجول العنزي ومديرة إدارة الإشراف التربوي للبنات الأستاذة نوال الحربي وكذلك الجلسة الثالثة بعنوان “الأمن الفكري” والدور الهام في تحصين الطلاب والطالبات من الانحرافات الفكرية تحدث فيها النقيب أحمد الحربي من رئاسة أمن الدولة والتي تأتي بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل مبيناً الدور الرائد الذي يقوم به تعليم المنطقة .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعليم حائل يدشن الملتقى الأول للقيادات التربوية والإدارية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق