أخبار سعودية: قصة ضابط متقاعد يوفر وجبات الإفطار مجاناً لزوار المسجد النبوي منذ 3 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
قصة ضابط متقاعد يوفر وجبات الإفطار مجاناً لزوار المسجد النبوي منذ 3 سنوات نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

ضـرب ضابط جيش متقاعد مثلاً رائعاً في خدمة زوار المسجد النبوي، بعدما اعتاد منذ 3 سنوات على تحضير وتوزيع وجبات الإفطار عليهم ابتغاء مرضات الله سبحانه وتعالى.

وحرص الضابط المتقاعد حمود الزير طيلة ثلاث سنوات على استقبال المصلين بوجبة إفطار يومية ومجانية عند البوابة 37، مشيراً إلى أنه لا يتحصل على أرباح مادية إلا أنه الأكثر ربحاً؛ لأنه “تجارة مع الله”، حسب قوله.
وقال الزير إنه يحرص كل ليلة على الاستيقاظ عند صلاة الفجر، ليقوم بعد الانتهاء من الصلاة بالذهاب إلى المخبز الذي يتعامل معه لتوفير كميات وأنواع مختلفة من الطعام تكفي لإفطار زوار المسجد النبوي.
وأضاف وفقاً لـ”الحياة”، أنه كان يوزع في البداية التمر ومعمول التمر، قبل أن يتحول لتوزيع الفتوت المدني والساندويتش والشريك المحلي، مشيراً إلى أنه يحمل الكثير من الذكريات مع المصلين، وكذلك تلقيه العديد من الدعوات على فعله الخير.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار سعودية: قصة ضابط متقاعد يوفر وجبات الإفطار مجاناً لزوار المسجد النبوي منذ 3 سنوات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق