بلدية عِنك تزيل 57 لوحة مخالفة وترفع 3946م2 من الأنقاض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بلدية عِنك تزيل 57 لوحة مخالفة وترفع 3946م2 من الأنقاض

نقلاً عن موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أحكمت بلدية محافظة القطيف ميدانيا قبضتها على المخالفين، بهدف مكافحة التشوّه البصري في مناطق المحافظة، وتحركت بلدية مدينة عنك على إزالة نحو 57 لوحة إعلانية مخالفة؛ وذلك وفق خطة مبادرة معالجة مظاهر التشوّه البصري عبر تكثيف جهودها لمعالجة مظاهر التشوّه البصري.

وأفاد م. زهير الغامدي رئيس بلدية عنك بإن أعمال المعالجة شملت إزالة الكتابات المشوّهة للمظهر العام للمدينة بواقع (2731م2)، كما تم رفع 13 سيارة تالفة ومهملة، وتابع "في الوقت ذاته أنه تمت معالجة وضع الباعة الجائلين البسطات العشوائية"، مضيفا "إن هذه المبادرة تأتي ضمن حملة إزالة مظاهر التشوه البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري التي اطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية".

إلى ذلك ستفتح بلدية محافظة القطيف البدائل النظامية في مشروعات تهدف للحد من التشوه البصري في مدن وبلدات المحافظة كافة، إذ تحرص البلدية على جودة المظهر العام للمحافظة وعدم وجود عشوائيات أو تشوهات بصرية، الأمر الذي يحقق مجالات سلبية كثيرة، بيد أن البدائل ستخدم الأهداف العامة ومصلحة المواطنين.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بلدية عِنك تزيل 57 لوحة مخالفة وترفع 3946م2 من الأنقاض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق