أخبار السعودية اليوم: اختبار كفايات المعلمين 1440..رابط التسجيل في قياس ومواعيد التسجيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اختبار كفايات المعلمين 1440..رابط التسجيل في قياس ومواعيد التسجيل نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اختبار كفايات المعلمين 1440، بدأت مرحلة التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي قياس، وأعلن المركز الوطني للقياس أن هذه الاختبارات سوف تستمر حتى يوم 27 من ِهر أكتوبر الجاري، والآن إليكم رابط التسجيل في اختبار كفايات المعلمات والمعلمين عبر قياس مقدماً من موقعنا نجوم مصرية.

اختبار كفايات المعلمين 1440

ويهدف اختبار كفايات المعلمين المقدم من المركز الوطني للقياس إلى قياس مدى معرفة كفاءة المعلم أو المعلمة المتقدمة، والمعايير التي من المفترض أن تتوفر في المتقدمين للتدريس في المملكة العربية السعودية، ويذكر أن المركز الوطني للقياس قد أفاد بأن وزارة التعليم  هى الوحيدة المسؤولة عن تحديد نتائج اختبار كفايات 1440.

مواعيد التسجيل اختيار كفايات المعلمين 1440

أما عن مواعيد التسجيل في موقع قياس سواء للمعلمين الرجال أو المعلمات الإناث  فهي موضحة في الصورة التالية:

أقسام اختبار كفايات المعلمين 1440 عبر قياس

  • القسم الأول

وهذا القسم يشمل جميع المجالات العامة والتربوية والتي تحتوى على كافة التخصصات التدريسية في التعليم السعودي، والتي تحتوى على الآتي” المعرفة المهنية، تعزيز التعليم، دعم التعلم، المسؤولية المهنية”.

  • القسم الثاني

وهذا القسم من الاختبار مخصص لكل من المعلمين والمعلمات، كما انه يشمل كافة الاختبارات في كافة المجالات الأساسية لكل تخصص، والتي تتضمن على التالي” اللغة العربية، الرياضيات، غيرها من الكثير من التخصصات”.

رابط التسجيل في اختبار كفايات المعلمين عبر قياس

ووفرنا إليكم عبر موقعنا نجوم مصرية رابط التسجيل في اختبار كفايات المعلمين لعام 1440 للراغبين في التسجيل وإتمام عملية التقديم من رابط الموقع الرسمي ل قياس.

كيفية التسجيل في اختبارات قياس

وفى الفيديو التالي الشرح المفصل للتسجيل في الموقع الوطني للقياس لاختبار كفايات المعلمين، وذلك للمستخدم الجديد والمستخدم القديم.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم: اختبار كفايات المعلمين 1440..رابط التسجيل في قياس ومواعيد التسجيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق