مشاط يرأس الاجتماع الأول للجنة التنسيقية بين «الحج» وغرفة مكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مشاط يرأس الاجتماع الأول للجنة التنسيقية بين «الحج» وغرفة مكة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

«عكاظ» (جدة)

رأس نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بمكتبه بجدة اليوم (الثلاثاء)، الاجتماع الأول للجنة التنسيقية بين وزارة الحج والعمرة, وغرفة مكة المكرمة, بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة هشام بن محمد كعكي, وعدد من المسؤولين في شؤون الحج, والمستثمرين في قطاع خدمات الحج والعمرة.

وشهد الاجتماع مناقشة الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة وغرفة مكة, ومنها إشراك القطاع الخاص في تطوير منظومة خدمات الحج والعمرة وخدمة ضيوف الرحمن بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م.

وأكد الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط أن الاجتماع الأول للجنة التنسيقية بين الوزارة وغرفة مكة المكرمة عقد بناء على توجيهات وزير الحج والعمرة محمد صالح بن طاهر بنتن للوقوف على كل ما من شأنه تعزيز التعاون والشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص في قطاع خدمات الحج والعمرة, وذلك وسط تواجد منسوبي مكتب تحقيق الرؤية بالوزارة, وفي إطار التوجه الاستراتيجي للوزارة لتمكين القطاع الخاص من استشراف هذا النوع من الشراكة بما يخدم مسيرة تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مشاط يرأس الاجتماع الأول للجنة التنسيقية بين «الحج» وغرفة مكة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق