أمير جازان يوافق على تشكيل لجنة تعنى بشؤون الأسرة بمجلس المنطقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أمير جازان يوافق على تشكيل لجنة تعنى بشؤون الأسرة بمجلس المنطقة

نقلاً عن موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة ، اليوم قرارا اداريا يقضي بتشكيل لجنة شؤون الأسرة بمنطقة جازان تتبع مجلس المنطقة ، وذلك برئاسة عضو مجلس المنطقة الدكتور طلال بن حسن بكري وعضوية عددا من مدراء وممثلي الجهات المعنية بالمنطقة.

ويأتي هذا القرار بناء على قرار مجلس الوزراء ونظام المناطق القاضي بتشكيل لجنة تعنى بتنظيم مجلس شؤون الاسرة وبحث الحلول والمقترحات وابرز التحديات التي تواجهها الأسرة .

واوضح أمين عام مجلس المنطقة م. عبدالرحمن بن محمد عبدالحق بأن صدور تشكيل لجنة شؤون الاسرة لمواجهة ابرز القضايا ومتابعة الصعوبات التي تواجه الاسرة وتعزيز مكانتها ودورها في المجتمع للنهوض بها لتكون اكثر قوة وترعى ابناءها ، وفق القيم الدينية والاخلاقية والمثل العليا التي عني بها الدين الإسلامي .

وثمن أمين عام مجلس المنطقة موافقة سمو أمير المنطقة رئيس مجلس المنطقة ومتابعة سمو نائبه ، على تشكيل اللجنة لما فيه مصلحة الاسرة والمجتمع بالمنطقة.

داعيا الله ان يوفق الجميع لما يحب ويرضى وان تحقق اللجنة الاهداف المرجوة والمساهمة في كل ما يهتم بتنظيم شؤون الأسرة بمنطقة جازان.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمير جازان يوافق على تشكيل لجنة تعنى بشؤون الأسرة بمجلس المنطقة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق