آل جابر: منحة المملكة امتداد لنهجها الدائم في دعم أمن واستقرار اليمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

آل جابر: منحة المملكة امتداد لنهجها الدائم في دعم أمن واستقرار اليمن

نقلاً عن موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر، أن توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم مبلغ مائتي مليون دولار أمريكي منحة للبنك المركزي اليمني، يأتي دعماً واهتماما بتحقيق الاستقرار للاقتصاد اليمني وتعزيز قيمة العملة اليمنية.

وقال في تصريح له: إن حكومة خادم الحرمين الشريفين تتابع باهتمام احتياجات اليمن، ورفع المعاناة عن الشعب اليمني إلى جانب دعمها لاقتصاده الوطني من خلال تقديمها منحة 200 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى ما سبق إيداعه في البنك المركزي اليمني بما مجموعه ثلاثة مليارات دولار أمريكي في تخفيف الأعباء الاقتصادية على الشعب اليمني الشقيق.

وأكد السفير آل جابر أن المملكة العربية السعودية مستمرة في دعمها للحكومة اليمنية لاستعادة أمنها واستقرارها، وكذلك تمكينها من القيام بواجباتها مما سيعود بالنفع على المواطن اليمني، وأنها تتابع باهتمام احتياجات اليمن ووضعه الاقتصادي وذلك استمراراً لنهج المملكة الدائم في الوقوف مع الشعب اليمني الشقيق والحكومة اليمنية.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( آل جابر: منحة المملكة امتداد لنهجها الدائم في دعم أمن واستقرار اليمن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق