متظاهرون في تعز يغلقون المحلات التجارية والشوارع تنديداً بالعجز الحكومي عن إنقاذ العملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب : حضارم نت - متابعات 02/10/2018 13:07:53

تظاهر مئات المواطنين في مدينة تعز (جنوب غربي اليمن) اليوم الثلاثاء، تنديداً بالعجز الحكومي عن إنقاذ العملة المحلية، التي تشهد انهياراً متسارعاً منذ أشهر، وانعكس ذلك في ارتفاع شديد بأسعار السلع.

وجاب المتظاهرون عدداً من الشوارع الرئيسية للمدينة، وأرغموا المحلات التجارية والبنوك ومحلات الصرافة على إغلاق أبوابها تنفيذا لعصيان مدني يدعون إليه.

وشاهد مراسل «المصدر أونلاين» متظاهرين يغلقون بأنفسهم محلات تجارية ومطاعم ومحلات صرافة في شارع جمال عبدالناصر وسط المدينة.

وقطع المتظاهرون المرور من شارع جمال الرئيسي، وأحرقوا الإطارات بعدما وصلت المظاهرة إلى أمام مبنى شركة النفط اليمنية الذي تتخذه السلطات المحلية مقراً لها.

وردد المتظاهرون هتافات مناوئة للتحالف العربي وتخاذله في دعم المقاومة لاستكمال تحرير تعز من سيطرة الحوثيين، وعدم دعم الاقتصاد والتحكم بموارد البلاد ومنافذها، كما هتفوا ضد الحكومة الشرعية، ومزّقوا صوراً للرئيس عبدربه منصور هادي.

التعليقات

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( متظاهرون في تعز يغلقون المحلات التجارية والشوارع تنديداً بالعجز الحكومي عن إنقاذ العملة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : حضارم نت

إخترنا لك

0 تعليق