أخبار السعودية اليوم السفارة لدى إريتريا تحتفل بيوم الوطن على طريقتها الخاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
السفارة لدى إريتريا تحتفل بيوم الوطن على طريقتها الخاصة نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .


المواطن - أسمرا

نظمت سفارة خادم الحرمين الشريفين في أسمرا لدى دولة إريتريا، حفلًا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ88، بحضور عدد من المسؤولين في الحكومة الإريترية والسفراء المعتمدين لدى دولة إريتريا، وشخصيات بارزة وكبار رجال الأعمال والإعلاميين وأعضاء من السلك الدبلوماسي ومنسوبي السفارة والمكاتب الفنية التابعة لها.

ورفع القائم بالأعمال السفارة بالنيابة، الدكتور عبدالله بن سلطان الشريف، بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه واسم منسوبي السفارة والمكاتب التابعة لها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وإلى الشعب السعودي الكريم، داعين المولى- عز وجل- أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان، وأن يسبغ عليها المزيد من الرخاء والتقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة.

مختارات

  • فيديو.. المغامسي يوضح حكم صلاة الجماعة في المسجد
  • الملك يوجه بتقديم 200 مليون دولار منحة للبنك المركزي اليمني

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم السفارة لدى إريتريا تحتفل بيوم الوطن على طريقتها الخاصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق