في قصر اليمامة.. «الشؤون الاقتصادية» يناقش مؤشرات الأداء النقدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
في قصر اليمامة.. «الشؤون الاقتصادية» يناقش مؤشرات الأداء النقدي نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

في قصر اليمامة.. «الشؤون الاقتصادية» يناقش مؤشرات الأداء النقديواس نشر في تواصل يوم 02 - 10 - 2018عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً في قصر اليمامة بالرياض مساء اليوم الثلاثاء.واستعرض المجلس خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، ومنها العرض المقدم من وزارة الاقتصاد والتخطيط المتضمن التقرير الاقتصادي والتنموي للمملكة العربية السعودية لفترة الربع الثاني من العام الجاري. وتناول العرض مؤشرات الاقتصاد الوطني والدولي، والتطورات الأساسية في الاقتصاد الكلي، إلى جانب مؤشرات الناتج الإجمالي، والأداء النقدي والمالي، والأسواق المحلية والدولية، وأسواق الطاقة، وسوق العمل، إضافة إلى أبرز التوقعات الاقتصادية المستقبلية الاقتصادية بما يكفل قياس مدى التقدم الحاصل في تنفيذ البرامج الاقتصادية المعتمدة وفعاليتها وآثارها. وقد اتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات التوصيات اللازمة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في قصر اليمامة.. «الشؤون الاقتصادية» يناقش مؤشرات الأداء النقدي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق