«العدل» تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«العدل» تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

«عكاظ» (الرياض)

أعلنت وزارة العدل عبر موقعها الإلكتروني، أسماء المرشحات للتعيين على الوظائف النسائية (باحثة اجتماعية، باحثة شرعية، باحثة قانونية، مساعدة إدارية، ومطورة برامج أولى) بالمرتبة الثامنة، للحاصلات على درجة الماجستير، التي أعلنت في وقت سابق.

وأكدت الوزارة الانتهاء من إجراءات الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية، ومن ثم الإعلان عن أسماء المرشحات وعددهن 196 مرشحة.

ودعت الوزارة المتقدمات إلى الدخول على موقعها على شبكة الإنترنت، والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح ومراجعة فرع الوزارة في المنطقة المتقدمة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين خلال مدة أسبوع، مؤكدة أنه من لم تراجع خلال تلك المدة يعد ذلك عدولا منها عن التعيين.

وتأتي تلك الوظائف انطلاقا من حرص وتوجيهات وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، على فتح باب التوظيف للمرأة السعودية لما لها من أهمية بالغة في تسهيل تقديم الخدمة للمستفيدات في المجالات القضائية والتوثيقية.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «العدل» تدعو 196 مرشحة لوظائفها لاستكمال مسوغات التعيين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق