أخبار السعودية اليوم ولي العهد يستعرض مع رئيس وزراء الصومال العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ولي العهد يستعرض مع رئيس وزراء الصومال العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 .

ولي العهد يستعرض مع رئيس وزراء الصومال العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية


المواطن - واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في الرياض، أمس، دولة رئيس الوزراء الصومالي حسن علي خيري.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها في مختلف المجالات، وبحث المستجدات الإقليمية وتطوراتها.

حضر اللقاء معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الأستاذ أحمد الخطيب، ومعالي وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية الأستاذ أحمد قطان، ومعالي نائب رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ أحمد عسيري، وعدد من المسؤولين والوفد الرسمي المرافق لرئيس الوزراء الصومالي.

مختارات

  • زيادة متفاوته لمستفيدي الدفعة الـ11 من حساب المواطن
  • هيئة الاتصالات تكشف حقيقة انقطاع الإنترنت بعد يوم 11 أكتوبر

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم ولي العهد يستعرض مع رئيس وزراء الصومال العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق