السعودية اليوم التأمينات الاجتماعية فى المملكة تكشف رواتب المواطنين بالقطاع الخاص حسب المدينة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
التأمينات الاجتماعية فى المملكة تكشف رواتب المواطنين بالقطاع الخاص حسب المدينة نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

التأمينات الاجتماعية فى المملكة العربية السعودية هي احد الهيئات المعنية برواتب الموظفين فى المملكة وذلك بتعاون مع وزارة المالية السعودية، وفي إجراء غير مسبوق كشفت هيئة التأمينات الاجتماعية في المملكة عن رواتب الموظفين والموظفات في القطاع الخاص، حيث أعلنت الهيئة عن متوسط الأجر الشهري “للرجال والنساء” النصف الثاني من العام الجارى 2018.

وأظهرت البيانات التي نشرتها هيئة التأمينات الاجتماعية اليوم أن مكتب محافظة الجبيل سجل أعلى رواتب ممنوحة للموظفين “الرجال” بمتوسط 10 آلاف و580 ريالاً شهرياً، اما عن المركز الثاني في أعلى الرواتب الممنوحة للرجال جاء مكتب محافظة ينبع بمتوسط بلغ 9 آلاف و97 ريالاً شهرياً، وفى المركز الثالث جاء مكتب المنطقة الشرقية بمتوسط 8 آلاف و673 ريالاً شهرياً، وفى المركز الرابع يأتي مكتب منطقة الرياض بمتوسط 7 آلاف و418 ريالاً.

أما عن المناطق الأقل من حيث رواتب الموظفين للرجال جاء مكتب محافظة حفر الباطن المركز الأول بمتوسط بلغ 3 آلاف و230 ريالاً شهرياً، ثم المركز الثاني جاء مكتب منطقة الجوف بمتوسط 3 آلاف و399 ريالاً، وفى المركز الثالث يأتي مكتب منطقة الباحة بمتوسط 3 آلاف و410 ريالات شهرياً.

أما عن رواتب النساء أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية أن مكتب المنطقة الشرقية يأتي في المركز الأول حيث سجل متوسط 4 آلاف و566 ريالاً شهرياً، ثم مكتب منطقة الرياض يأتي في المركز الثاني بمتوسط بلغ 4 آلاف و55 ريالاً، ومكتب منطقة مكة المكرمة فى المركز الثالث بمتوسط 4 آلاف و18 ريالاً شهرياً.

أما المتوسط الأقل لرواتب الموظفات في المملكة العربية السعودية جاء مكتب محافظة بيشة في المركز الأول حيث سجل متوسط الرواتب هناك 3 آلاف و31 ريالاً شهرياً، وفي المركتبة الثانية مكتب منطقة نجران بمتوسط 3 آلاف و84 ريالاً، ومكتب محافظة الدوادمي فى المرتبة الثالثة بمتوسط 3 آلاف و93 ريالاً شهرياً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية اليوم التأمينات الاجتماعية فى المملكة تكشف رواتب المواطنين بالقطاع الخاص حسب المدينة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق