أخبار السعودية اليوم صور.. انتشال 12 مركبة بداخلها 16 شخصًا بتجمعات مياه الأمطار بالطائف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور.. انتشال 12 مركبة بداخلها 16 شخصًا بتجمعات مياه الأمطار بالطائف نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

صور.. انتشال 12 مركبة بداخلها 16 شخصًا بتجمعات مياه الأمطار بالطائف


المواطن - الطائف

انتشلت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف، مساء أمس، 12 مركبة احتجزت داخل مياه الأمطار التي هطلت على المنطقة.

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تم إخراج ١٦ شخصًا، كانوا داخل تلك السيارات، وهم بصحة جيدة.

وكانت العديد من المنطق على مستوى المملكة قد شهدت خلال الساعات القليلة الماضية موجة من الأمطار والتقلبات الجوية، تسببت في جريان بعض الأودية والسيول.

يذكر أن الھيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، توقعت اليوم ھطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غريزة، تُصحب برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على عدد من المناطق.

وأبانت في تقريرھا عن حالة الطقس، اليوم السبت، أن الحالة المذكورة تشمل مناطق جازان، عسير، نجران، الباحة، ومكة المكرمة، ويمتد تأثيرھا إلى الأجزاء الساحلية منھا، وكذلك المدينة المنورة ومرتفعاتھا، تمتد إلى حائل، القصيم، الحدود الشمالية.

وأشار التقرير إلى أن السماء ستكون غائمة جزئيًّا إلى غائمة تتخللھا سحب رعدية ممطرة، تصحب برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف، الرياض، الشرقية.

مختارات

  • بعد أن طلبها ترامب .. تركيا تنفي تسليم أية تسجيلات صوتية في قضية خاشقجي
  • حساب المواطن قائم ولكن هل هو مستمر؟

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم صور.. انتشال 12 مركبة بداخلها 16 شخصًا بتجمعات مياه الأمطار بالطائف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق