السعودية اليوم قرار عاجل من السعودية لجميع المقيمين داخل المملكة واجب التنفيذ الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
قرار عاجل من السعودية لجميع المقيمين داخل المملكة واجب التنفيذ الآن نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

المقيمين داخل المملكة ، دعت الإدارة العامة للجوازات السعودية جميع الوافدين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” إلى سرعة تسجيل بصماتهم وذلك لمن يبلغ من العمر ستة سنوات وما فوق ذلك، وذلك لتفادي إيقاف سجلتهم في الحاسب الآلي.

الجوازات السعودية تصدر بيان للميقمين في المملكة

فقد أكدت إدارة الجوازات أن إيقاف سجل المقيمين الغير مسجلين لبصماتهم في النظام الآلي، كما أنه لم يتم تنفيذ أي إجراء لهم داخل سجلاتهم بدون تسجيل خصائصهم الحيوية “البصمة”.

تسجيل بصمة المقيمين في المملكة

فقد أكدت إدارة الجوازات أنه قد تم توفير مواقع مجهزة بشكل كامل لتسجيل الوافدين داخل السعودية لبصماتهم، مع توفير كوادر بشرية مزودة بأجهزة متطورة لمساعدة المقيمين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

الموقع الرسمي للجوازات السعودية لتسجيل البصمة

فقد دعمت الجوازات السعودية المقيمين بموقع رسمي لتسجيل خصائصهم الحيوية وذلم من خلال موقع www.gdp.gov.sa ، ذلك بالإضافة لبريد إلكتروني لتواصل مع إدارة الجوازات [email protected] للرد على جميع الاستفسارات واستقبال الآراء والمقترحات من الجميع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية اليوم قرار عاجل من السعودية لجميع المقيمين داخل المملكة واجب التنفيذ الآن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق