جامعة الطائف تُدشِّن بوابة العمل التطوعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جامعة الطائف تُدشِّن بوابة العمل التطوعي

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

عبدالكريم الذيابي (الطائف)

دشَّن مدير ⁧جامعة الطائف⁩ الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، البوابة الإلكترونية للعمل التطوعي والتي تديرها كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، لتمثل حلقة تواصل بين المتطوعين والكلية.

وتهدف البوابة إلى التعريف بأهمية العمل التطوعي ودوره في الإسهام بتحقيق رؤية ⁦@SaudiVision2030⁩ الطموحة، والتي تسعى المملكة فيها إلى رفع عدد المتطوعين من 11 ألفا إلى مليون متطوع قبل نهاية العام 2030.

⁩وكشفت الدكتورة رنا غازي زيني عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الطائف⁩، في تغريده عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن للبوابة تُقدِّم للزوار معلومات عن البرامج والدورات التعريفية والتدريبية للمتطوعين والفعاليات المصاحبة، كما تُوفِّر البوابة خدمة احتساب الساعات التطوعية للمتطوعين وتمكن الجهات الحكومية والشركات والجمعيات الخيرية من متابعة نشاطات منسوبيهم التطوعية.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة الطائف تُدشِّن بوابة العمل التطوعي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق