مصافحة الأقوياء.. صفعة على الهواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصافحة الأقوياء.. صفعة على الهواء

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

حسام الشيخ (جدة)

في نفس اللحظة التي يتساءل فيها المرتزق فادي منصور مراسل قناة الجزيرة لقمة العشرين في بوينس آيرس، عن حرارة المصافحات التي من المنتظر أن يتلقاها ولي العهد محمد بن سلمان في قمة الكبار، جاءه الرد الفوري من حيث لا يدري، إذ تصادفت كلماته مع اللقطة التي بادر فيها الرئيس الروسي فلادمير بوتين بمصافحة قوية لولي العهد، ما أفقد المراسل ومحاوره على القناة الكذوبة صوابهما.

وما هي إلا لحظات حتى انتشر مقطع الفيديو الذي يحمل صوت مراسل القناة المأفونة، ولقطة مصافحة ولي العهد وبوتين، على «تويتر»، ليحصد عدداً كبيراً من التعليقات المناوئة لقناة الجزيرة ومراسليها، الذين لا يألون جهداً في محاولات يائسة مدفوعة الأجر للنيل من المملكة وقيادتها. وحملت معظم التعليقات عبارات فخر بولي العهد، إذ علق أحد المغردين: «عيدوها ألف مرة حتى يموت الأعداء غيظاً». وعلق آخر: «الكبار.. في القمة دائماً لقطة تغيظ الأعداء».


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصافحة الأقوياء.. صفعة على الهواء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق