أخبار السعودية اليوم لهذا السبب.. غرفة #الجوف تفسخ التعاقد مع مشغل مركز التدريب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لهذا السبب.. غرفة #الجوف تفسخ التعاقد مع مشغل مركز التدريب نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 .

لهذا السبب.. غرفة #الجوف تفسخ التعاقد مع مشغل مركز التدريب


المواطن - الجوف

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف، عن فسخ تعاقدها مع مؤسسة حوران الشامل للمقاولات وتقنية المعلومات، التي تعاقدت معها لتشغيل مركز التدريب في سكاكا ودومة الجندل وطبرجل.

وقالت الغرفة، في بيان لها: إن القرار جاء “تماشيًا مع قرار مجلس الإدارة، وما لاحظته الأمانة العامة والمجلس من تجاوزات في أداء المؤسسة المتُعاقد معها لتشغيل مركز التدريب في سكاكا ودومة الجندل وطبرجل، وما توصلت له الاجتماعات المتتالية لتجاوز بعض الإشكاليات والتي لم تلقَ التجاوب الجاد من قبل المؤسسة”.

وتابعت: “والتزامًا بحفظ حقوق المتدربين والمتدربات وحق الغرفة وحرصًا على عدم الوقوع في التجاوزات، أنهت الغرفة التعاقد مع المؤسسة حوران الشامل للمقاولات وتقنية المعلومات في تاريخ 30 نوفمبر 2018م”.

ودعت الغرفة المتدربين والمتدربات الذين لم ينهوا برامج التدريب الخاصة بهم، أو من انتهوا منها ولم يتحصلوا على شهادات البرامج مراجعة الغرفة في المركز الرئيسي بسكاكا وفرعي دومة الجندل وطبرجل؛ لتقديم المستندات اللازمة لمراجعتها وتدقيقها.

وشددت على ضرورة أن تتضمن المستندات “اسم المتدرب أو المتدربة، نسخة من الهوية الوطنية، صور سندات السداد، أي مستندات إضافية”، لافتة إلى أنها ستُراجع كافة البينات وتدوينها وإحاطة المتدربين والمتدربات بما يتم من إجراء، ويمكن تقديم المستندات على البريد الرسمي للغرفة ‪[email protected]

مختارات
  • يريد الخروج من حساب المواطن والانضمام كتابع فما الطريقة؟
  • الأهلي ردًّا على مهند عسيري: نرفض ظهوره الإعلامي والحساب داخلي

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم لهذا السبب.. غرفة #الجوف تفسخ التعاقد مع مشغل مركز التدريب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق