السعودية: مواطن يتهم مستشفى حكومي بإهمال علاج ابنه 12 ساعة.. و” الصحة ” توضح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مواطن يتهم مستشفى حكومي بإهمال علاج ابنه 12 ساعة.. و” الصحة ” توضح

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

تعرض طفل 5 سنوات لإصابة في القدم حَادث دهس، مما دفع والده إلى الذهاب به إلى مستشفى الطوال العام، ولكن بعد ذلك اتهم الوالد المستشفى بالإهمال؛ لافتاً إلى أن الطفل بقي لنحو 12 ساعة دون تقديم العلاجات اللازمة له.

وتفصيلًا، قال المواطن حمد عقيل إن طفله تم نقله للمستشفى عند الساعة 4 عصرًا، وأجريت له الإسعافات اللازمة، ومن ثم تم تحويله لمستشفى الملك فهد المركزي للكشف على الأوعية الدموية، حيث أكد المستشفى سلامة الأوعية، لتتم إعادته مرة أخرى إلى مستشفى الطوال.

وتابع أنه أرسل بعد مضي 7 ساعات طلب إلى وزارة الصحة لنقل الطفل إلى مستشفى خاص، غير أنه حتى الساعة الرابعة صباحًا لم يأت أي رد، ما دفعه لنقل ابنه إلى مستشفى خاص على نفقته، حيث أجريت له عمليتان بنحو 24 ألف ريال، لتلافي بتر نصف الأصبع بسبب تأخر علاج الحالة.

وفي سياق متصل قال المتحدث الرسمي لصحة جازان، نبيل غاوي، إنه بعد الكشف على الطفل بمستشفى الملك فهد تبين أنه لا يحتاج لأي تدخل جراحي من قِبل جراحة الأوعية الدموية، وعليه تمت إعادته لمستشفى الطوال، مؤكدًا أن والد الطفل طلب نقل الطفل إلى مستشفى خاص، فتم له ذلك بعد إفهامه بعدم حاجة الطفل لذلك، وقام بتوقيع خروج ابنه على مسؤوليته الشخصية، وعليه فإنه ليس له الحق في المطالبة بالتعويض المالي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية: مواطن يتهم مستشفى حكومي بإهمال علاج ابنه 12 ساعة.. و” الصحة ” توضح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق