«القضايا الأسرية» في معرض الكتاب بالقصيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«القضايا الأسرية» في معرض الكتاب بالقصيم

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

عثمان الشلاش (بريدة)

«الجهود العدلية في القضايا الأسرية»، تصدرت مشهد المحاضرات في معرض القصيم للكتاب الثاني، في إطار تعزيز التوعية بالحقوق والواجبات وجهود وزارة العدل في تكريس مبدأ أهمية القضاء لاستعادة الحقوق.

وقدمت المحاضرة التي أقيمت مساء أمس الأول (الجمعة)، الدكتورة نورة الرشود، بمركز التنمية الاجتماعية ببريدة، إذ تطرقت لأهم محاور الجهود العدلية التي تلامس طبقات المجتمع المتعددة.

ويقدم المعرض لزواره ندوات متنوعة تتناول مستقبل الصحافة بين الرقمي والمطبوع، وندوة تحكي عن مسيرة وحضارة وتاريخ وادي الرمة، إضافة إلى الأمسيات الشعرية في الشعر النبطي والفصيح.

يشار إلى أن المعرض في نسخته الثانية، يحوي دور نشر وتأليف متنوعة في شتى العلوم، تعكس قيمة المواطن السعودي الشغوف بالعلم والمعرفة، والساعي إلى تطوير وتنمية قدراته الفكرية والمعرفية، كما يقدم المعرض لزواره مجموعة من الخدمات الحكومية والأهلية بطابع فريد وسلسل يلبي رغبات الزوار.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «القضايا الأسرية» في معرض الكتاب بالقصيم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق