“الفيصل” يستمع لمطالب الأهالي في خليص والكامل ورابغ الاثنين القادم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
“الفيصل” يستمع لمطالب الأهالي في خليص والكامل ورابغ الاثنين القادم نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

“الفيصل” يستمع لمطالب الأهالي في خليص والكامل ورابغ الاثنين القادمعبد الله المالكي نشر في مكة الآن يوم 13 - 01 - 2019يتفقد الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، يوم الإثنين 8 / 5 / 1440ه ، محافظة خليص ، للوقوف على مطالب الأهالي والإطلاع على سير المشروعات التنموية والحيوية ، إلى جانب الاجتماع بالمجالس المحلية في محافظات ( خليص ، رابغ ، الكامل ) .وتأتي هذه الزيارة جرياً على العادة السنوية لسموه؛ سعياً لتحقيق الهدف الذي وضع في استراتيجية المنطقة لبناء الإنسان وتنمية المكان. وسيلتقي سموه الأهالي في الثلاث محافظات ويستمع إلى مطالبهم ، كما يدشن عدداً من المشروعات المنجزة، إلى جانب بحث سبل تحريك العمل في المشاريع المتعثرة. وسيرعى سمو أمير منطقة مكة المكرمة ورشة العمل الخاصة بتطوير عمل رؤساء المراكز ، ولجان التنمية ، والمجالس المحلية ، ورجال الأعمال.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “الفيصل” يستمع لمطالب الأهالي في خليص والكامل ورابغ الاثنين القادم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق