6 فبراير المقبل.. موعد فضح قطر وتحالفها مع إيران وتركيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
6 فبراير المقبل.. موعد فضح قطر وتحالفها مع إيران وتركيا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

من المقرر أن يعقد منتدى في العاصمة الأمريكية واشنطن لفضح قطر وتحالفها مع إيران وتركيا.

 

ووفق متابعة "اليمن العربي"، يستضيف منتدى الشرق الأوسط في العاصمة الأميركية واشنطن، مؤتمرا تحت عنوان «قطر: الولايات المتحدة الأميركية» يوم 6 فبراير المقبل، وسيضم المؤتمر أعضاء بارزين في الكونجرس، وخبراء في الشؤون الخارجية، ومسؤولين في مجال الدفاع والاستخبارات، ونجوم كرة القدم.

 

 وطبقاً لوسائل إعلام، ستشمل المواضيع حملات الضغط والتضليل في قطر وتمويلها للتطرف، وامبراطوريتها الإعلامية العالمية والتجسس الإلكتروني والتدخل في الانتخابات؛ وتحالفها مع إيران وتركيا، والاحتيال الكبير في كرة القدم والفيفا.

 

 وقال مدير المنتدى، جريج رومان «لا تخفي ناطحات السحاب المبهرة تأثير الدوحة الخبيث في الشرق الأوسط، وتماشيها مع الدول المتطرفة وتمويل الإرهاب في الغرب، ونشر العلامة الشريرة من الأيديولوجية المتطرفة وإدارة حملات التأثير».

 

يذكر أنه من بين المشاركين في المؤتمر، المنتدى الإسلامي الأميركي للديمقراطية CAMERA، الوقف لحقيقة الشرق الأوسط، ومؤسسة فهمي، ومؤسسة النزاهة الرياضية، ومركز Hay Salomon، والمنتدى الأميركي الإيراني، ومركز أبحاث الجريمة في إيران، ونقابة الأخبار اليهودية، ومركز الشرق الأوسط للإبلاغ والتحليل، ومعهد البحوث للدراسات الأوروبية والأميركية، وعلماء من أجل السلام في الشرق الأوسط، ومجموعة الدراسات الأمنية، وشور الدين، وقوة القوة، ومشروع القانون، ومؤسسة فيليس تشيسلر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 6 فبراير المقبل.. موعد فضح قطر وتحالفها مع إيران وتركيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق