منح دراسية داخلية بجامعة المؤسس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

منح دراسية داخلية بجامعة المؤسس

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

«عكاظ» (جدة)

وقعت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، اتفاقية تعاون مع مؤسسة أبوغزالة الخيرية، تقضي بموجبها تقديم منح دراسية داخلية للراغبين في الالتحاق بالدراسة، وفق ضوابط تضعها الجامعة، وذلك بمكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بالجامعة. وتنص الاتفاقية على تقديم برنامج منح دراسية للطلاب الراغبين في الدراسة بجامعة الملك عبدالعزيز، وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم، وتقديم برامج تطويرية وتأهيلية لسوق العمل.

وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالمنعم الحياني، أهمية التعاون المشترك بين القطاع الخاص والحكومي، لخدمة الطلاب والباحثين عن فرص تعليمية وتطويرية بهدف توسيع دائرة التعلم والتأهيل العلمي والمهاري والمهني لهم، مشيرا إلى أن الجامعة تقوم على توفير بيئة تعليمية مناسبة لطلاب المنح الدراسية، من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات والبرامج، وبما يحقق الجودة والاحترافية في مختلف الجوانب الإدارية والثقافية والاجتماعية والرياضية المقدمة لطلاب المنح الدراسية.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منح دراسية داخلية بجامعة المؤسس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق