وظائف إدارية شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وظائف إدارية شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، توفر وظائف إدارية شاغرة في مدينة الرياض، لحَمَلة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس، ويتم التقديم للوظائف إلكترونيًا.

 

وأوضح المستشفى التخصصي، أن الوظائف الشاغرة هي: مساعد ثانٍ سلسلة الإمدادات - المخازن الصيدلانية «Supply Chain Assistant II»، ويُشترط الحصول على شهادة الثانوية وخبرة لا تقل عن سنة في الإدارة، أو المستودعات أو مجال ذي صلة، مع مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

 

وكذلك وظيفة مساعد ثانٍ سلسلة الإمدادات - قسم التوزيع «Supply Chain Assistant II»، ويُشترط الحصول على شهادة الثانوية وخبرة لا تقل عن سنة في الإدارة، أو المستودعات أو مجال ذي صلة، مع مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

 

وفني تصوير وثائق ثانٍ - مركز الوثائق «Documents Imaging Technician II»، ويُشترط الحصول على  بكالوريوس أو دبلوم إدارة، أو دبلوم إدارة مستشفيات، ولا يشترط الخبرة لحملة البكالوريوس، ويُشترط خبرة سنة لحَمَلة الدبلوم.

 

والتقديم متاح الآن، وللتقديم على وظيفة مساعد ثانٍ سلسلة الإمدادات - المخازن الصيدلانية عبر الرابط التالي: https://www.kfshrc.edu.sa/ar/home/careers/vacancies/89494

 

وللتقديم على وظيفة مساعد ثانٍ سلسلة الإمدادات - قسم التوزيع، عبر الرابط التالي: https://www.kfshrc.edu.sa/ar/home/careers/vacancies/89493

 

وللتقديم على وظيفة فني تصوير وثائق ثانٍ - مركز الوثائق، عبر الرابط التالي: https://www.kfshrc.edu.sa/ar/home/careers/vacancies/89483

 

يذكر أن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث التابع له، يقدمان رعاية صحية أولية وعالية التخصص للمرضى المنومين والمراجعين، ويشارك في العديد من الدراسات السريرية والبحثية.

 

ويعد من أبرز المستشفيات في مجال زراعة الأعضاء والأورام، وأمراض القلب والأمراض العصبية والأمراض الوراثية، ويتم تحويل المرضى إليه من المستشفيات الأخرى بمختلف مناطق المملكة.

 

ويضم المستشفى أكثر من 1600 سرير، و1000 طبيب، ونحو 13 ألف موظف، وهو حاصل على شهادة التميز في التمريض من مركز اعتماد وتقييم مهنة التمريض الأمريكي، كما أن مركز الأبحاث التابع له معتمد من اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المنشآت الصحية.

 

وافتتح الملك خالد المستشفى رسميًا في عام 1975م، وفي عام 2000م، تم تشغيل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، فرع مدينة جدة، وفي عام 2002م تم تحويله إلى مؤسسة عامة، وفي 2016م افتتح الملك عبدالله مركز السرطان وأمراض الكبد بالمستشفى.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وظائف إدارية شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق