أخبار السعودية اليوم تفاصيل مثيرة حول نحر زكريا ابن السادسة أمام أمه في المدينة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تفاصيل مثيرة حول نحر زكريا ابن السادسة أمام أمه في المدينة نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

تفاصيل مثيرة حول نحر زكريا ابن السادسة أمام أمه في المدينة

الجاني هشم واجهة محل واستخدم قطعة زجاج في جريمته

المواطن - المدينة المنورة

لا تزال تفاصيل جريمة نحر طفل أمام عيني أمه في المدينة المنورة تتكشف يومًا بعد يوم مخلفة وراءها الكثير من التساؤلات وسط ذهول عدم تصديق لإمكانية حدوث مثل هذه الجريمة البشعة.

الجريمة التي وقعت في المدينة المنورة وأمام بعض المتواجدين في أحد المقاهي سببت صدمة قوية في المجتمع السعودي خاصة لما ارتبط بها من عنف ودموية، حيث أقدم الجاني على نحر طفل بريء لا ذنب له في الدنيا إلا أنه كان أداة الجاني للانتقام والتشفي.

جد الطفل المنحور كشف تفاصيل الحَادثة التي أقدم خلالها الجاني الأربعيني على انتزاع الطفل من يد أمه ونحره أمام عينيها في إحدى محطات الوقود على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.
وقال جد الطفل لأمه ويدعى ناصر الفايز إن الأم تعمل بجدة وكانت برفقة طفلها “زكريا” البالغ من العمر 6 سنوات في زيارة للمدينة المنورة، وخلال تواجدها بالقرب من أحد المقاهي على الطريق قام الجاني وهو أربعيني بانتزاع الطفل من يدها بالقوة، وكسر زجاج أحد المحلات واستخدمه كأداة نحر بها الطفل.
وأبان أن الأم حاولت إنقاذ ابنها واستنجدت بالمارة، غير أنها سقطت مغمى عليها بعد أن شاهدت الجاني ينحر ابنها أمام عينيها كما أنها تعاني من مرض في القلب، مضيفاً أن أحد رجال الأمن تدخل واشتبك مع الجاني الذي ألحق به عدة إصابات بين المتوسطة والخفيفة.
وأوضح جد الطفل أنه بعد ذلك حضر عدد من رجال الأمن وتمكنوا من السيطرة على الجاني والقبض عليه، لافتاً إلى أنه تم نقل الأم وابنها المتوفى إلى المستشفى، مشيراً إلى أنهم لم يعلموا بوفاة الطفل إلا مساء أمس بعد ساعات طويلة من الحَادثة.
من جهتها، أفادت مصادر بأن الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة قامت بتطويق موقع الجريمة، وباشرت تحقيقاتها وتحرياتها الأمنية حول الأمر، مبينة أن عدداً من شهود العيان أبلغوا الأمن بأنه أثناء جلوسهم في المقهى فوجئوا بالجاني يأخذ الطفل من يد أمه ويكسر زجاج محل تجاري وينحر به الطفل.
وتقيم أسرة الطفل المغدور به في قرية ‏”الشعبة” بمحافظة الأحساء، ووالدته أربعينية، ولديها ابنتان وابن آخر بخلاف “زكريا” أصغر أبنائها.


مختارات
  • مهند عسيري يفتح النار على رئيس #الأهلي السابق
  • رفض الاعتراض في حساب المواطن بسبب السجل المشطوب.. هنا الحل

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم تفاصيل مثيرة حول نحر زكريا ابن السادسة أمام أمه في المدينة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق