أخبار السعودية اليوم أمطار وغبار على الرياض والمجمعة حتى الثلاثاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أمطار وغبار على الرياض والمجمعة حتى الثلاثاء نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

أمطار وغبار على الرياض والمجمعة حتى الثلاثاء


المواطن - الرياض

حذر النظام الآلي للإنذار المبكر من استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على الرياض حتى الثامنة من مساء اليوم.

وفي المجمعة توقع الإنذار المبكر استمرار نشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة و الغبار تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية حتى الثانية من صباح الثلاثاء.

وفي المنطقة الشرقية توقع الإنذار المبكر استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية حتى السابعة من مساء اليوم خاصة على الدمام – الظهران – النعيرية – القيصومة – حفر الباطن – الخفجي والأجزاء المجاورة لها.
كما نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، عن نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية الأفقية على منطقة نجران، تشمل محافظة شرورة، وتمتد إلى مدينة نجران والأجزاء المجاورة لها , تستمر حتى الساعة 11:55 من مساء اليوم .
من جهتها دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، الجميع إلى اتباع الإرشادات اللازمة في مثل هذه الحالات خاصة لمرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة، متمنية السلامة للجميع.


مختارات
  • خاص لـ” المواطن”: ايقاف قائد #الهلال ادواردو 3 مباريات
  • فيديو.. الأمير محمد بن سلمان : نحن امتداد للدولة السعودية الثالثة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم أمطار وغبار على الرياض والمجمعة حتى الثلاثاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق