محمد بن سلمان يزور الحرم المكي ويتفقد مشروع التوسعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محمد بن سلمان يزور الحرم المكي ويتفقد مشروع التوسعة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

«عكاظ» (مكة المكرمة)

اهتماماً من القيادة الرشيدة بكل ما يعنى بخدمة الحرمين الشريفين، تفقد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المسجد الحرام وذلك للوقوف على سير العمل في مشاريع المسجد الحرام وما تم إنجازه في التوسعة السعودية الثالثة.

ورافق ولي العهد خلال جولته، نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وعدد من أصحاب المعالي والفضيلة.

واطلع على سير الأعمال بالحرم المكي الشريف ومستويات الإنجاز بالتوسعة السعودية الثالثة والمشاريع المرتبطة بالخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام وذلك للارتقاء والنهوض بكافة الأعمال والخدمات.

كما اطلع الأمير على ما تم إنجازه في زيادة الطاقة الاستيعابية بالمسجد الحرام لاستقبال الزوار والمعتمرين من ضيوف الرحمن وذلك تحقيقا لرؤية المملكة المباركة (2030) في استقبال أكثر من (30 مليون) معتمر خلال العام.

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد بن سلمان يزور الحرم المكي ويتفقد مشروع التوسعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق